Index - FAQ - Rechercher - Membres - Groupes - S’enregistrer - Messages Privés - Connexion


 portail-ait toufaout 
مرحبا بكم اخواني اخواتي في منتدئ ايت توفاوت///هذا المنتدئ منتداكم انشئ لاجل الاستفادة والافادة بكل ما هو هادف وجدي///فلا تبخلوا علينا  بارائكم واقتراحاتكم///وساهموا في النهوض بمنطقة تامازيرت نسوس الئ ما هو افضل///

عضونا وزائرنا الكريم سلام الله عليك نعلم جميعاً ان المنتدى مكان لتبادل المعلومات ولكي نفيد ونستفيد من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه فنحن نعمل جميعا على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط وشكرا ... الاداره
أغرب 5 أشخاص على وجه الأرض!

 
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    ikholane Index du Forum -> CULTURE & TRADITIONS AMAZIGHE -> ارقام
Sujet précédent :: Sujet suivant  
Auteur Message
Admin
Administrateur

Hors ligne

Inscrit le: 19 Oct 2007
Messages: 2 601
Localisation: o/z
Masculin
tamazirte: ikhoulane
Point(s): 8 388 606
Moyenne de points: 3 225,15

MessagePosté le: Mar 8 Jan - 20:07 (2013)    Sujet du message: أغرب 5 أشخاص على وجه الأرض! Répondre en citant







أغرب 5 أشخاص على وجه الأرض!

 
Citation:





لا تقتصر المعاناة على ذوي الاحتياجات الخاصة، ولا على من يعاني من أمراض، فهناك حالات نادرة لبعض الأشخاص سواء جسدية أو شخصية، حالات يمكن القول إنها حدثت مرة واحدة لشخص واحد على كوكب الأرض، تعالوا أعرضها لكم.



نغوك لم ينم منذ ثلاثة عقود





هاي نغوك عمرة 64 عاماً، لا يستطع أن ينام ليلاً منذ أن أصيب بالحمى في عام 1973 ورغم ذلك مازال يتمتع بحياة جيدة ويمتلك أسرة تتكون من 6 أبناء وزوجة ويعمل في الزراعة ورعاية الخنازير.





بهجت يمتلك أخ توأم في معدته





بهجت هو أحد سكان مدينة ناغبور بالهند ويمتلك ورماً ضخماً بالمعدة منذ لحظة ولادته وحتى وقت قريب، أثناء قيامه بعملية جراحية في عام 1999 تم اكتشاف أمر لا يصدق حيث بدأت سوائل غريبة تخرج من بطنه ثم خرج أحد الأطراف البشرية وجزء من الأعضاء التناسلية والشعر كما لو أنه يمر بعملية إنجاب واكتشف العلماء أن بهجت ظل طوال حياته يحمل أخاه التوأم داخل بطنه.





يوكي قضى 28 عاماً مختبئاً بعد الحرب العالمية الثانية





سويتشي يوكي كان أحد جنود الجيش الإمبراطوري الياباني في عام 1941 وتم إرساله في مهمة إلى غوام عام 1944 بعدها استولت القوات الأميركية على الجزيرة وهرب يوكي للاختباء، في عام 1972 عثر اثنان من سكان الجزيرة على يوكي مختبئاً في كهف تحت الأرض لمدة 28 عاماً حتى بعد أن علم بانتهاء الحرب العالمية الثانية، ولكنه يرى أن عودته للحياة ومعرفة أمر هروبه هو أمر حرج لا يقدر على تحمله.





مهران يعيش في المطار منذ عام 1988





مهران كريمي ناصري هو لاجئ إيراني يعيش في صالة المغادرة من مطار شارل ديغول منذ 8 أغسطس 1988، وهو الشخص الملهم لفيلم The Terminal الذي قام ببطولته "توم هانكس" في 2004، وتكمن مشكلة مهران في ضياع حقيبته الخاصة التي تحتوي على كل أوراقه وهو الأمر الذي جعله غير قادراً على إثبات هويته واضطر منذ ذلك الحين في الانتظار بمنطقة القابضة للمسافرين التي لا تتطلب أي أوراق رسمية للمكوث بها.





بيهاري هو شخص متوفي طبقاً للدولة





بيهاري هو مزارع بولاية أوتار براديش في الهند من مواليد 1961 والذي كان متوفياً رسمياً في الفترة من 1976 إلى 1994 وظل يحارب السلطات الرسمية لمدة 18 عاماً حتى يثبت أنه حي ولم يمت، وتبدأ مشكلة بيهاري عندما قام عمه بإبلاغ السلطات بوفاته ليستطع الاستيلاء على أرضه واكتشف بيهاري أن هناك 100 شخص آخرين يمرون بنفس الأزمة بل أن بعضهم تم تهديده من قبل الأشخاص الذين ادعوا وفاته في حالة فضح أمرهم، وبعد إثبات أنه على قيد الحياة رشح نفسه لانتخابات البرلمان في عام 2004.
 

_________________

ait toufaout


Revenir en haut
Visiter le site web du posteur Skype
Publicité






MessagePosté le: Mar 8 Jan - 20:07 (2013)    Sujet du message: Publicité

PublicitéSupprimer les publicités ?
Revenir en haut
Montrer les messages depuis:   
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    ikholane Index du Forum -> CULTURE & TRADITIONS AMAZIGHE -> ارقام Toutes les heures sont au format GMT
Page 1 sur 1

 
Sauter vers:  

Index | creer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation
Powered by phpBB
Appalachia Theme © 2002 Droshi's Island
Traduction par : phpBB-fr.com
Designed & images by Kooky