Index - FAQ - Rechercher - Membres - Groupes - S’enregistrer - Messages Privés - Connexion


 portail-ait toufaout 
مرحبا بكم اخواني اخواتي في منتدئ ايت توفاوت///هذا المنتدئ منتداكم انشئ لاجل الاستفادة والافادة بكل ما هو هادف وجدي///فلا تبخلوا علينا  بارائكم واقتراحاتكم///وساهموا في النهوض بمنطقة تامازيرت نسوس الئ ما هو افضل///

عضونا وزائرنا الكريم سلام الله عليك نعلم جميعاً ان المنتدى مكان لتبادل المعلومات ولكي نفيد ونستفيد من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه فنحن نعمل جميعا على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط وشكرا ... الاداره
فيلم إباحي مسيء لنبي محمد صلى الله عليه وسلم

 
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    ikholane Index du Forum -> Islamiates -> ISLAM
Sujet précédent :: Sujet suivant  
Auteur Message
ibnkhaldoun
AMI
AMI

Hors ligne

Inscrit le: 30 Aoû 2012
Messages: 22
Localisation: maroc
Masculin
tamazirte: maroc
Scorpion (23oct-21nov)
Point(s): 22
Moyenne de points: 1,00

MessagePosté le: Mar 11 Sep - 22:43 (2012)    Sujet du message: فيلم إباحي مسيء لنبي محمد صلى الله عليه وسلم Répondre en citant

أنتجت جماعة أقباط المهجر في الولايات المتحدة بالمشاركة مع القس المتطرف تيري جونز الذي سبق له القيام بحرق نسخ القرآن الكريم أمام كاميرات التلفزيون، فيلم إباحي قذر عن حياة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.



ويتناول الفيلم بشكل ساخر - واباحي في أحيان كثيرة - حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم ويصفه بأوصاف يعف اللسان عن ذكرها خصوصا في علاقته بأم المؤمنين السيدة خديجة زوجته الأولى ثم بزواجه من أم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنهن.



وكانت جماعة "أقباط المهجر" أعلنت الخميس عن عرض مقاطع فيديو من الفيلم الجديد بعنوان "حياة محمد رسول الاسلام" والذي انتهى تصويره مؤخراً باستديوهات أمريكا، من إخراج سام باسيل، وذلك يوم 11 سبتمبر المقبل، في "اليوم العالمي لمحاكمة محمد"، والتي دعت لها "الهيئة العليا للدولة القبطية" التي يترأسها عصمت زقلمة الذي يقدم نفسه على أنه رئيس الدولة القبطية المنتخب ، وموريس صادق سكرتير عام الدولة ، وتحت رعاية كنيسة القس المتشدد تيرى جونز، بولاية فلوريدا الأمريكية .

يبدأ الفيلم بمشهد اعتداء مجموعة من المسلمين في صعيد مصر على صيدلية لطبيب صيدلي مسيحي يشعلون فيها النيران مع تركيز على تواطؤ من رجال الشرطة وتسهيلهم لهؤلاء المسلمين اتمام مهمتهم.

ثم ينتقل الى الحديث عن بداية قصة حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم مستخدما ممثلا أميركيا يقدم الشخصية بكثير من الاستخفاف ثم يتحول الى تقديم رسول الاسلام وصحابته على أنهم مجموعة من المتطرفين هواة العنف والدماء والدعارة.

كما يقدم الفيلم الرسول عليه الصلاة والسلام في صورة سلبية تماما مع الكذب فيما يتعلق بوحي السماء برسالة القرآن الكريم.

وبكل أسف تم نشر مقاطع الفيلم المسيء على موقع يوتيوب عبر الانترنت مما يهدد بمتابعة الملايين له وهو ما يحمل مخاطر كبرى خصوصا لارتباط هذا العمل القذر بأسماء مصريين أقباط يعيشون في الولايات المتحدة ويمارسون كل هذا الكذب والتضليل لأهداف أكثر خبثا وخطورة بدليل أنهم وضعوا خرائط تقسيم مصر في رسائل الكترونية أرسلوها الى مئات الآلاف من الشباب المصري نصارى ومسلمين.

ما زال مسلسل الإساءات مستمراً هذا بعد أن غاب الحامي الذي نجده في حديث الرسول صلى الله عليه وسلم: "إنما الإمام جنة يقاتل من ورائه ويتقى به".


Revenir en haut
ICQ
Publicité






MessagePosté le: Mar 11 Sep - 22:43 (2012)    Sujet du message: Publicité

PublicitéSupprimer les publicités ?
Revenir en haut
outmazirt
Modérateur
Modérateur

Hors ligne

Inscrit le: 16 Avr 2008
Messages: 2 096
Localisation: ikhoullane
Masculin
tamazirte: ikhoullane
虎 Tigre Scorpion (23oct-21nov)
Point(s): 4 406
Moyenne de points: 2,10

MessagePosté le: Mer 12 Sep - 13:20 (2012)    Sujet du message: فيلم إباحي مسيء لنبي محمد صلى الله عليه وسلم Répondre en citant





في الوقت الذي ستطاعت الشعوب العربية فرض وجودها عبر الربيع العربي الذي نتج عنه صعود حكومات إسلامية للحكم لا يزال ديننا يتعرض لمجموعة من المضايقات و الإهانات من طرف شردمة من المرضى الذين يسعون إلى زرع الفتنة بين الديانات، ولا من يحرك ساكنا، ربما خوفا من الوحش أمريكا عبر نظامها الماسوني أو حفاظا على الكراسي التي تسحب بمجرد غضبها، في إنتظار ردة فعل و لو عبر بيان حكومي للحزب الحاكم بالمغرب لازال المغاربة يكتشفون الجديد بعد كل جديد في من صوتوا لصالحه بالأغلبية.

_________________


http://saaid.net/twage3/033.gif


Revenir en haut
Visiter le site web du posteur
ADADIGRI
MODERATEUR DE BRONZE
MODERATEUR DE BRONZE

Hors ligne

Inscrit le: 01 Mar 2012
Messages: 369
Localisation: Maroc
Masculin
tamazirte: Ikhoulane
Point(s): 403
Moyenne de points: 1,09

MessagePosté le: Mer 12 Sep - 15:59 (2012)    Sujet du message: إساءت Répondre en citant



إن ألله سيحكم بينهم يوم ألقيامة فيما كانوا فيه يختلفون
ألإساءات بالرسل هذه ظاهرة قديمة جدا،وما على ألرسول إلا ألبلاغ ألمبين،إن هذه ألإساءات تمس بكرامة ألمسلمين ولا أحدا يحرك ساكنا
لا حول ولا قوة إلابالله ألعلي ألعظيم،نحن ضعفاء لا حول لنا ولاقوة
إلا أن نقولوا من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ومن لم يستطيع فبلسانه
ومن لم يستطع فبقلبه وهو أضعف ألإيمان .ألله سيأخذ فيهم ألحق إن شاء ألله عاجلا أوأجلا
تنميرت 


Revenir en haut
ibnkhaldoun
AMI
AMI

Hors ligne

Inscrit le: 30 Aoû 2012
Messages: 22
Localisation: maroc
Masculin
tamazirte: maroc
Scorpion (23oct-21nov)
Point(s): 22
Moyenne de points: 1,00

MessagePosté le: Mer 12 Sep - 17:05 (2012)    Sujet du message: فيلم إباحي مسيء لنبي محمد صلى الله عليه وسلم Répondre en citant

مسألة تشويه اسلامنا الحنيف و المس برموزه ،بالفعل ظاهرة ليست بالآنية بل هي قديمة و متوازية...لكن امام قوة الاسلام و حيويته و حماته تتلاشى ...و يزيده مناعة رغم كيد الكائدين و تربص المتربصين...

Revenir en haut
ICQ
Admin
Administrateur

Hors ligne

Inscrit le: 19 Oct 2007
Messages: 2 601
Localisation: o/z
Masculin
tamazirte: ikhoulane
Point(s): 8 388 606
Moyenne de points: 3 225,15

MessagePosté le: Mer 12 Sep - 19:21 (2012)    Sujet du message: فيلم إباحي مسيء لنبي محمد صلى الله عليه وسلم Répondre en citant




‫أحداث التاريخ منذ بعثة رسول الله صلى الله عليه وسلم فيها الكثير من المواقف والأحداث التي تبين عاقبة من استهزأ بالحبيب صلى الله عليه وسلم، وتؤكد أن الله تعالى تكفل بالانتقام لنبيه صلى الله عليه وسلم، وكفاه ممن استهزأ به، وهذا ماض إلى قيام ا...
لساعة دائماً وأبداً؛ مصداقاً لقوله تعالى: {إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئينَ} (الحجر:95).

قال العلامة السعدي في تفسيره لهذه الآية: "وهذا وعْدٌ من الله لرسوله صلى الله عليه وسلم أنْ لا يضره المستهزئون، وأنْ يكفيه الله إياهم بما شاء من أنواع العقوبة، وقد فعل الله تعالى، فإنَّه ما تظاهر أحدٌ بالاستهزاء برسول الله صلى الله عليه وسلم إلا أهلكه الله وقتله شر قتلة".

وقصة كسرى وقيصر المشهورة مع النبي صلى الله عليه وسلم جديرة بالتأمل، فقد كتب إليهما النبي صلى الله عليه وسلم، فامتنع كلاهما عن الإسلام، لكن قيصر أكرم كتاب النبي صلى الله عليه وسلم، وأكرم رسوله، فثبَّت الله ملكه، وكسرى مزق كتاب رسول الله صلى الله عليه وسلم، واستهزأ به، فقتله الله بعد قليل، ومزق ملكه كل ممزق، ولم يبق للأكاسرة مُلك، فكل من أبغض النبي صلى الله عليه وسلم وعاداه، فإن الله يقطع دابره، ويمحق عينه وأثره، وهذا تحقيق وتصديق لقول الله تعالى: {إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الأبْتَرُ} (الكوثر:3) .

وينبغي أن يُعْلم أن كفاية الله لنبيه صلى الله عليه وسلم ممن استهزأ به أو آذاه ليست مقصورة على إهلاك هذا المعتدي بقارعة أو نازلة، بل صور هذه الكفاية والحماية متنوعة متعددة، قال الله تعالى: {وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ} (المدثر:31)، ولعل تتبع هذا الأمر يطول، غير أننا نكتفي بعرض عدة نماذج، كفى الله فيها رسوله صلى الله عليه وسلم ممن آذاه أو استهزأ به في حياته، وهذه بعض أسمائهم مع بيان حالهم ونهاية حياتهم:

أبو لهب
هو عبد العزى بن عبد المطلب: عم النبي صلى الله عليه وسلم، كان من أشد الناس تكذيبا لرسول الله صلى الله عليه وسلم، وأكثرهم أذى له، وهو القائل للنبي صلى الله عليه وسلم: "تبا لك! ألهذا جمعتنا؟!".
وكذلك كانت امرأته من أشد الناس عداوة للنبي صلى الله عليه وسلم، وكانت تضع الشوك في طريقه، والقذر على بابه، فلا عجب أن نزل فيهم قول الله تعالى: {تَبَّتْ يَدَا أَبِي لَهَبٍ وَتَبَّ * مَا أَغْنَى عَنْهُ مَالُهُ وَمَا كَسَبَ * سَيَصْلَى نَارًا ذَاتَ لَهَبٍ * وَامْرَأَتُهُ حَمَّالَةَ الْحَطَبِ * فِي جِيدِهَا حَبْلٌ مِنْ مَسَدٍ } (سورة المسد:1-5)، وقد أخذ الله أبا لهب بمكة، إذ أصابه بمرض خبيث يقال له: مرض العدسة، وكان ذلك يوم هزيمة المشركين ببدر، فجمع الله عليه البلاء والعذاب النفسي والبدني، فمات شر ميتة.

ذكر الطبري في "تاريخه": "أن العدسة قرحة كانت العرب تتشاءم بها، ويرون أنها تعدي أشد العدوى، فلما أصابت أبا لهب تباعد عنه بنوه، وبقي بعد موته ثلاثاً، لا تقرب جنازته، ولا يحاول دفنه، فلما خافوا السُّبَّةَ في تركه، حفروا له، ثم دفعوه بعود في حفرته، وقذفوه بالحجارة من بعيد حتى واروه".

أبو جهل عمرو بن هشام
وكنيته أبو الحكم، وكناه المسلمون بأبي جهل؛ لخبثه وسوء أفعاله، كان من أشد قريش عداوة للنبي صلى الله عليه وسلم، وكم لاقى النبي صلى الله عليه وسلم والمسلمون من إيذائه واستهزائه، هلك ببدر، قتله ابنا عفراء ـ شابان صغيران ـ واجتز رأسه عبد الله بن مسعود رضي الله عنه أحد المستضعفين من المسلمين، وذلك زيادة في إذلاله.

عقبة بن أبي معيط
من أشد الناس أذى لرسول الله صلى الله عليه وسلم وعداوة له وللمسلمين، وهو الذي وضع سلا الجزور-جلد بعير مذبوح- بين كتفي رسول الله صلى الله عليه وسلم، وهو يصلي عند الكعبة، وضحك لذلك كفار قريش، حتى جاءت فاطمة رضي الله عنها، فأبعدته عن النبي صلى الله عليه وسلم، فلما قضى رسول الله صلى الله عليه وسلم الصلاة قال: (اللهم عليك بقريش، اللهم عليك بقريش، اللهم عليك بقريش، ثم تسمّي: اللهم عليك بعمرو بن هشام، وعتبة بن ربيعة، وشيبة بن ربيعة، والوليد بن عتبة، وأمية بن خلف، وعقبة بن أبي معيط، وعمارة بن الوليد. قال ابن مسعود: فوالله لقد رأيتهم صرعى (قتلى) يوم بدر، ثم سحبوا إلى القليب (البئر) - قليب بدر- ثم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (وأتبع أصحاب القليب لعنة) رواه البخاري. وقد هلك هذا الخبيث ـ عقبة بن أبي معيط ـ ببدر، حيث أُسِر بها وقُتِل.

الأسود بن عبد يغوث
من المستهزئين بالرسول صلى الله عليه وسلم، وكان إذا رأى فقراء المسلمين قال لأصحابه مستهزئاً: هؤلاء ملوك الأرض الذين يرثون ملك كسرى. وكان يقول للنبي صلى الله عليه وسلم: أما كُلِمتَ اليوم من السماء يا محمد؟! وقد أصاب الله هذا الخبيث بقروح في رأسه فمات منها شر ميتة.

الحارث بن قيس السهمي
أحد المسيئين للنبي صلى الله عليه وسلم، الذين ظلوا يؤذونه طول حياتهم، وكان لشدة كفره وجهله يقول: غرَّ محمد أصحابه، ووعدهم أن يحيوا بعد الموت. وهلك هذا الكافر بالذبحة؛ إذ أكل حوتاً مملوحاً، فلم يزل يشرب حتى مات، وقد امتلأ رأسه قيحاً، فكانت موتته شر ميتة وأنكرها.

العاص بن وائل السهمي
والد عمرو بن العاص رضي الله عنه، وكان من المستهزئين بالحبيب صلى الله عليه وسلم، وهو القائل لما مات القاسم بن النبي صلى الله عليه وسلم: "إن محمداً أبتر (مقطوع)، لا يعيش له ولد "، فأنزل الله تعالى فيه سورة الكوثر: {إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ * فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ * إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الْأَبْتَرُ} (الكوثر:1-3). هلك العاص ـ اسم ومسمى ـ بمكة، بسبب شوكة في رجله، انتفخت بسببها، حتى صارت كعنق البعير، فمات بعد هجرة النبي صلى الله عليه وسلم إلى المدينة.

الأسود بن المطلب أبو زمعة
ذكر ابن هشام في سيرته أنه كان يقول لأصحابه مستهزئا بالنبي صلى الله عليه وسلم وصحابته: "قد جاءكم ملوك الأرض، ومن يغلب على كنوز كسرى وقيصر، ويصفرون ويصفقون ضحكا وسخرية"، فدعا عليه النبي صلى الله عليه وسلم أن يعمى ويثكل (يفقد) ولده، فمات أعمي أثكل إلى جهنم وبئس المصير.

مالك بن الطلاطلة
كان سفيهاً من المستهزئين برسول الله صلى الله عليه وسلم، وقد دعا عليه النبي صلى الله عليه وسلم، فمات بمكة بعد أن امتلأ رأسه قيحاً.

هؤلاء من صناديد الكفر بمكة، اعتدوا على مقام النبي صلى الله عليه وسلم بالإيذاء والاستهزاء، فأهلكهم الله بأساليب شديدة شتى وفي مدة وجيزة، نكالاً لهم في الدنيا، ولعذاب الآخرة أشد وأبقى، وفي ذلك عبرة لمن يعتبر.

ثم إن هذه النماذج وغيرها مما وقع في حياته أو بعد وفاته صلى الله عليه وسلم لَتؤكد صدق وعد الله لرسوله صلى الله عليه وسلم: {إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئينَ} (الحجر:95). يقول ابن تيمية في هذا الصدد: "والقصة في إهلاك الله واحداً واحداً من هؤلاء المستهزئين معروفة، قد ذكرها أهل السِّيَر والتفسير، وهم على ما قيل: نفر من رؤوس قريش، منهم: الوليد بن المغيرة، والعاص بن وائل، والأسودان: ابن المطلب وابن عبد يغوث، والحارث بن قيس".

إن من سنة الله فيمن يؤذي رسوله صلى الله عليه وسلم، أن الله سبحانه ينتقم منه، ويكفيه إياه، وهذا ماض إلى قيام الساعة؛ لقول الله تعالى: {إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئينَ} (الحجر:95)، ثم إن المجرم الذي يسيء للنبي صلى الله عليه وسلم إذا لم تدركه عقوبة في الدنيا ـ فيما يظهر للناس ـ فإن وراءه يوم عبوس قمطرير شره في الخلق منتشر عظيم الشان.

والواجب علينا التمسك بسنة النبي صلى الله عليه وسلم، وطاعة أوامره، والدفاع عنه، ونصرته وتوقيره، قال الله تعالى: {إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ شَاهِداً وَمُبَشِّراً وَنَذِيراً * لِتُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَتُعَزِّرُوهُ وَتُوَقِّرُوهُ وَتُسَبِّحُوهُ بُكْرَةً وَأَصِيلاً

_________________

ait toufaout


Revenir en haut
Visiter le site web du posteur Skype
Admin
Administrateur

Hors ligne

Inscrit le: 19 Oct 2007
Messages: 2 601
Localisation: o/z
Masculin
tamazirte: ikhoulane
Point(s): 8 388 606
Moyenne de points: 3 225,15

MessagePosté le: Mer 12 Sep - 21:29 (2012)    Sujet du message: فيلم إباحي مسيء لنبي محمد صلى الله عليه وسلم Répondre en citant

 
 
 
 
الممثلة الامريكية انجلينا جولي
تخرج في لقاء عاجل و هي ترتدي الحجاب و تدافع عن الإسلام و القرآن الكريم رغم أنها ليست مسلمة و تقول أن الفيلم الذي نزل ما هو إلا حرب على الإسلام فدافعوأ عن دينكم أيها المسلمون ..
شكر خاص لسفيرة النوايا الحسنة للعالم,,,,
 

_________________

ait toufaout


Revenir en haut
Visiter le site web du posteur Skype
tamazight
AMI
AMI

Hors ligne

Inscrit le: 13 Aoû 2012
Messages: 39
Localisation: agadir
Féminin
tamazirte: agadir
Point(s): 40
Moyenne de points: 1,03

MessagePosté le: Jeu 13 Sep - 09:20 (2012)    Sujet du message: فيلم إباحي مسيء لنبي محمد صلى الله عليه وسلم Répondre en citant


 

لا حول و لا قوة إلا بالله العظيم حسبنا الله و نعم الوكيل 


Revenir en haut
ibnkhaldoun
AMI
AMI

Hors ligne

Inscrit le: 30 Aoû 2012
Messages: 22
Localisation: maroc
Masculin
tamazirte: maroc
Scorpion (23oct-21nov)
Point(s): 22
Moyenne de points: 1,00

MessagePosté le: Jeu 13 Sep - 22:41 (2012)    Sujet du message: فيلم إباحي مسيء لنبي محمد صلى الله عليه وسلم Répondre en citant

Le Messager d'ALLah (صلى الله عليه و سلم) a dit : "Aucun de vous ne croira pas vraiment aussi longtemps qu'il ne m'aimera pas plus que ses enfants, ses parents et tous les autres" (Mouslim n°44)

Revenir en haut
ICQ
ADADIGRI
MODERATEUR DE BRONZE
MODERATEUR DE BRONZE

Hors ligne

Inscrit le: 01 Mar 2012
Messages: 369
Localisation: Maroc
Masculin
tamazirte: Ikhoulane
Point(s): 403
Moyenne de points: 1,09

MessagePosté le: Ven 14 Sep - 14:32 (2012)    Sujet du message: فيلم Répondre en citant



يأيها ألذين ءامنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة
فتصبحوا على مافعلتم نادمين،صدق ألله ألعظيم

تنميرت


Revenir en haut
akhoullou
Modérateur
Modérateur

Hors ligne

Inscrit le: 11 Déc 2007
Messages: 1 907
Localisation: tiziya_ikhoullane
Masculin 兔 Lapin Taureau (20avr-20mai)
Point(s): 4 378
Moyenne de points: 2,30

MessagePosté le: Dim 16 Sep - 10:35 (2012)    Sujet du message: فيلم إباحي مسيء لنبي محمد صلى الله عليه وسلم Répondre en citant





اللهم صلي وسلم على افضل خلق الله
انا اقول السبب في انتاج الفيلم الحقد والغيرة من عظمة وانتشار الدين الاسلامي
اللهم اعز الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين

_________________
من وجد الله فماذا فقد ومن فقد الله فماذا وجد


Revenir en haut
ibnkhaldoun
AMI
AMI

Hors ligne

Inscrit le: 30 Aoû 2012
Messages: 22
Localisation: maroc
Masculin
tamazirte: maroc
Scorpion (23oct-21nov)
Point(s): 22
Moyenne de points: 1,00

MessagePosté le: Dim 16 Sep - 22:21 (2012)    Sujet du message: فيلم إباحي مسيء لنبي محمد صلى الله عليه وسلم Répondre en citant

فعلا ...كل هذه الهجمة الشرسة مردها الى الخوف و الحقد الدفين و المؤامرات التي تحاك ضد الاسلام و المسلمين.

Revenir en haut
ICQ
ibnkhaldoun
AMI
AMI

Hors ligne

Inscrit le: 30 Aoû 2012
Messages: 22
Localisation: maroc
Masculin
tamazirte: maroc
Scorpion (23oct-21nov)
Point(s): 22
Moyenne de points: 1,00

MessagePosté le: Dim 16 Sep - 22:39 (2012)    Sujet du message: فيلم إباحي مسيء لنبي محمد صلى الله عليه وسلم Répondre en citant

فى إطار ردود الفعل على "الفيلم المسيئ"،أود أن أُقدم لكم قصيدة شعرية أروع ما جادت به قريحة الدكتور و الشاعر الموريطاني الكبير"ناجي محمد الامام"يرد فيها على المستهزئين ويمجد الحبيب الرسول محمدا صلى الله عليه وسلم،هذا نصها:
> "هو الهادي البشير المنحمنا"
 >
 > تُـمَـثّـِلهُ؟ وقـد ضَـرَبَ الجـليلُ ::: بـه مـثَلاً،تَـزولُ ، و لا يَزولُ
>  تُـصـوِّرُهُ؟ ولـيـس لـه شـبيهٌ ::: يـُحاكيـه ولـيس لـهُ مثيلُ
>  أَلَــمْ يَــدْرِ العلـوجُ بأَنّ طَــــهَ ::: لـهُ فـي كـُلّ جارحة حُلولُ
>  هو الهادي البشيرُ "المُنْحَمِنَّا" ::: لَهُ تهفو العواطفُ و العقول
>  رسولُ العدل والرّحَموت غَيْثٌ ::: لَهُ في كُلّ يـابـسَةٍ هُـطولُ
>  رسولُ الحُب إكسيرُ السجايا ::: لواءُ الحمد بَيْرَقُهُ الصـقـيلُ
> شفيعُ المذنبين ، إذا تَجَلَّي ::: ليوم الناس بالحشرالجليلُ
>  أبا الزهرا..فِدَاَك شعوبُ دُنيا ::: بكَ ائتلفتْ وتختلف الشكولُ
>لكَ انقادتْ واكملتْ الترقي ::: إلي الإشراق وانقطع الأفول
>فـأبـنـاءُ الـنـضـير إلـي زوال ::: وأحلافُ "الشّمائِل" و"الفُلولُ"
 >وأصحابُ المواكب والكراسي ::: و ربــّاتُ الحِجالِ و"من تَعـولُ


Revenir en haut
ICQ
ADADIGRI
MODERATEUR DE BRONZE
MODERATEUR DE BRONZE

Hors ligne

Inscrit le: 01 Mar 2012
Messages: 369
Localisation: Maroc
Masculin
tamazirte: Ikhoulane
Point(s): 403
Moyenne de points: 1,09

MessagePosté le: Lun 17 Sep - 10:22 (2012)    Sujet du message: إساءة Répondre en citant




وإياك فأصبر،إن وعد ألله حق
كان من ألممكن أن تكون ألإحتجاجات سليمة،دون أن تكون ألخسائرماديا وبشريا،ماذنب ألسفير ألأميريكي وموظفيه؟هل هو ألذي نتج ألفيلم؟هذه مؤامرة مذبرة من طرف أنصار ألقدافي وألله أعلم
إن ألله ينصر رسله وألذين ءامنوا معهم ولو كره ألكافرون وألمشركين وألمنافقين،لاتخافوا ولا تحزنوا
تنميرت


Revenir en haut
Contenu Sponsorisé






MessagePosté le: Aujourd’hui à 12:16 (2017)    Sujet du message: فيلم إباحي مسيء لنبي محمد صلى الله عليه وسلم

Revenir en haut
Montrer les messages depuis:   
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    ikholane Index du Forum -> Islamiates -> ISLAM Toutes les heures sont au format GMT
Page 1 sur 1

 
Sauter vers:  

Index | creer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation
Powered by phpBB
Appalachia Theme © 2002 Droshi's Island
Traduction par : phpBB-fr.com
Designed & images by Kooky